آخر الأخبارالرياضةسلايد

40 مليون يورو.. آخر تطورات مفاوضات إنتر ميلان مع «حكيمي»

كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن أشرف حكيمي، ظهير ريال مدريد سيصل إلى إيطاليا الثلاثاء، من أجل الخضوع للكشف الطبي استعدادًا للانضمام إلى صفوف إنتر ميلان.

وأكدت التقارير إتمام الاتفاق اليوم على التفاصيل النهائية بين النادي وممثلي اللاعب.

كشف طبي

ومن المقرر أن يصل «حكيمي» إلى ميلانو الثلاثاء، من أجل الخضوع للكشف الطبي، ومن ثم التوقيع على عقد مدته 5 سنوات على أن يحصل اللاعب على راتب سنوي بقيمة 5 ملايين يورو”.

وقضى «حكيمي» الموسمين الماضيين معارًا إلى بوروسيا دورتموند، لكن النيرازوري عمل بجد وراء الكواليس لخطف الدولي المغربي منذ قرابة الشهرين.

وسجل «حكيمي» – البالغ من العمر 21 عامًا – 9 أهداف وصنع 10 أخرى، خلال 45 مباراة لعبها مع بوروسيا دورتموند هذا الموسم، في مختلف المسابقات.

موقف إنتر ميلان

وتحدث جوسيبي ماروتا الرئيس التنفيذي لإنتر ميلان الإيطالي للمرة الأولى عن اقتراب ناديه من التعاقد مع المغربي أشرف حكيمي.

وكانت محطة «سكاي سبورت إيطاليا» ذكرت أن إنتر توصل لاتفاق مع ريال مدريد للحصول على خدمات حكيمي خلال الصيف الحالي، وذلك بعد انتهاء إعارة اللاعب المغربي مع بروسيا دورتموند الألماني، والتي استمرت لموسمين.

تفاصيل التعاقد

وبحسب التفاصيل المسربة للاتفاق بشأن انتقال «حكيمي» إلى إنتر، فإن «النيراتزوري» سيحصل على توقيع الظهير الأيمن المغربي مقابل 40 مليون يورو، إلى جانب 5 ملايين يورو أخرى كحوافز وإضافات.

لا يتضمن الاتفاق بين إنتر والريال بند إعادة شراء للنادي الملكي، وهو ما يعني أن اللاعب سيصبح ملكية خالصة لـ«النيراتزوري»، عقب الحصول على توقيعه.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق