آخر الأخبارسلايدفن ومنوعات

مسلسلات جديدة على شبكة HBO في العام 2020

تعرض الشبكة الأمريكية ” HBO” العديد من المسلسلات الأجنبية التي يرغب في متابعتها الملايين حول العالم، وفي هذا الإطار نستعرض أهم 3 مسلسلات جديدة تعرض على شبكة HBO الأمريكية.

1 – مسلسل Westworld       

يعتبر مسلسل Westworld من أبرز المسلسلات التي تعرض على الشبكة الأمريكية ” HBO”، خلال الشهر الجاري، حيث تعرض الشبكة الموسم الثالث والجديد من مسلسل الخيال العلمي Westworld.

ويلعب دور البطولة في مسلسل Westworld نخبة من النجوم من بينها الممثل العالمي آرون بول، إلى جانب جيمى سيمبسون، وإيفان راشيل وود، وشانون وودوارد، وجيفرى رايت، وإيزابيلا ألفاريز، وميك باش، وكريستيفر سيدينو، وانجريد بولسو، وبيردل، وكليفتون كولينز، وايد هاريس، وأنتونى هوبكنز، وجيمس مارسدن، وثاندى نيوتن، وسيمون كوارترمان، ورودريجو سانتورو، وأنجيلا صرافيان

أبطال مسلسل Westworld

2 – مسلسل Insecure 

كما يعرض على شاشة الشبكة الأمريكية ” HBO” الجزء الرابع من مسلسل “Insecure” وذلك بعد نجاح الموسم الثالث من المسلسل، و”Insecure” بطولة عيسى راي وإيفون أورجي وجاي إليس وليزا جويس وناتاشا روثويل وأماندا سيليس وميسون ماكولي.

بوستر مسلسل Insecure الجديد على شبكة اتش بي أو

3 – مسلسل Curb Your Enthusiasm

كما تعرض شاشة الشبكة الأمريكية ” HBO”، الموسم العاشر من المسلسل Curb Your Enthusiasm، وهو من بطولة لارى ديفيد، شيريل هاينز، جيف جارلين، سوزى إسمان، ريتشارد لويس، وإخراج لارى ديفيد.

ويشار إلى أن الموسم الاول من ذلك المسلسل عرض في العام 2000، حيث يعتبر من الأعمال الدرامية الكوميدية التي تحظى بنسب مشاهدة عالية، إذ يرصد حياة لاري ديفيد اليومية وما يحدث له من مفارقات يومية مع الأهل والأصدقاء.

لقطة من مسلسل Curb Your Enthusiasm على شبكة HBO

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق