غير مصنف

صور|مسلح يقتحم بنك روسي بحقيبة متفجرات وحتجز رهائن 

ألقت قوات الشرطة الروسية القبض على شخص حاول السطو المسلح على إحد البنوك الموجودة في العاصمة الروسية موسكو

ووفقا للتقارير الإخبارية كان هذا الجاني يحمل حقيبة تظهر منها أسلاك، وأحتجز عدد من الرهائن وموظفي بنك في روسيا، اليوم السبت، بداخل المبني. 

ووفقا لما نشرته وكالة سبوتنيك الروسية بنسختها الناطقة بالإنجليزية، أحتجز المسلح حوالي 6 رهائن وحاصرت قوات الشرطة المبني في إنتظار إلقاء القبض عليه. 

حادث سرقة في موسكو

وبعد تفاوض ضباط إنفاذ القانون الروس مع الجاني الذي إحتجز الرهائن في فرعي ألفا بنك، أفادت البيانات الرسمية التي قدمتها سلطات موسكو، أن ستة أشخاص كانوا محتجزون كرهائن من قبل المجرم، ومن غير الواضح ما الذي دفع الجاني إلى أخذ الرهائن وما إذا كان قد تقدم بأي مطالب.

وقال ممثل البنك إنه لا يوجد أي إصابات بين الرهائن خلال الحادث. وقال ممثل البنك: “انتهى الوضع بأمان، ولم يصب أحد بأذى، وقال أن محتجز الرهائن يبدو وكأنه شخص غير مستقر عقلياً.

قالت شرطة موسكو في بيان إن الجاني كان بحوزته حقيبة توصيل لخدمة توصيل الطعام عندما دخل البنك مدعيا وجود قنبلة في الداخل. زعمت تقارير إعلامية أن الحقيبة تنتمي إلى خدمة نادي التوصيل، لكن الشركة تقول إنها ليس لديها معلومات تؤكد أن أحد موظفيها احتجز رهائن في بنك ألفا. وقال متحدث باسم نادي التوصيل إن سلطات تطبيق القانون لم تقدم أي طلبات بخصوص موظفيها في ضوء الحادث الذي وقع في بنك ألفا.

تم إلقاء القبض على الجاني وجاري التحقيق معه وفقا لأخر الأنباء الوادرة من موسكو.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق