آخر الأخبارالرياضة

بعد بدء التدريبات.. مدرب منتخب إنجلترا يتابع فريقه من المنزل

في ظل إعلان عدد من الدول استئناف المباريات والتدريبات الرياضية بعد قرار استئناف الدوريات، قرر جاريث ساوثجيت، المدير الفني لمنتخب إنجلترا، عدم الذهاب إلى الملاعب لمشاهدة اللاعبين، والاكتفاء بمتابعة التدريبات عبر الفيديو كونفرانس.

جاء ذلك فور الإعلان عن استئناف مباريات الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي 2019 – 2020، والمقرر لها يوم 17 من شهر يونيو الجاري، في ظل الإجراءات المشددة على وجود عدد قليل من الأشخاص المسموح لهم بالدخول إلى الملاعب.

وقررت رابطة الدوري الإنجليزى، الخميس الماضي، عودة منافسات البطولة يوم 17 يونيو المقبل، بشرط أن تكون جميع متطلبات السلامة موجودة، كما تمت الموافقة على نقل جميع مباريات الموسم المتبقية بشكل مباشر في بريطانيا.

وقالت صحيفة «ديلي ستار» الإنجليزية، إن ساوثجيت، اختار مراقبة نجوم المنتخب الإنجليزي، مع عودة منافسات البريميرليج، من أمام التلفاز، وعدم الذهاب إلى الملاعب لمشاهدة المباريات، في ظل الإجراءات الإحترازية، التي ستقام خلالها المنافسات.

الصحيفة أكدت أن مدرب منتخب الأسود الثلاثة، لم يطلب حضور مباريات الدوري الإنجليزي، من الملعب، خاصة في الفترة الحالية، لأن الأمر ليس ضروريا.

ومن المقرر أن تقام الـ92 مباراة المتبقية في الدوري الإنجليزي، بدون حضور جماهيري، إذ تم تحديد 300 شخص في الملعب خلال المباراة، ويشمل اللاعبين، والمسؤولين، الأجهزة الفنية، الأمن، الأطباء، ووسائل الإعلام.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق