آخر الأخبارالرياضةسلايد

مدرب برشلونة يحلم بتدريب نيمار

يحلم دائماً عدداً من مدربي النوادي العالمية بتدريب عدداً من النجوم اللامعة في سماء الكرة الذهبية حول العالم، وهو الحلم الذي عبر عنه الأسباني، كيكي سيتين، المدير الفني لبرشلونة، والذي أعرب عن رغبته في تدريب البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان.

ونقلت صحيفة «سبورت الكتالونية»، عن المدير الفني  لبرشلونة، أمس، الجمعة: «سيكون حلمًا أن أتمكن من العمل مع نيمار في المستقبل.. هو لاعب كبير جدًا ومتاح في السوق، سأكون سعيدًا جدًا بالتأكيد إذا انضم إلينا، وتدرب معي».

وأوصف المدير الفني لبرشلونة «نيما» بأنه لاعب ذو مستوى استثنائي، ولا يمكن لأحد أن يشكك في ذلك، مضيفاً،  أن نادي برشلونة يفتح أبوابة على مصراعيها أمام نيمار، وأنه بات من الضروي رؤية كيف يمكن تنفيذ عملية ضمه في الصيف.

كما أشاد مدرب برشلونه كذلك بأداء اللاعب ميراليم بيانيتش، نجم وسط يوفنتوس ولاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان، وأضاف أنه من اللاعبين المميزين اللذين يحبهم

وتعليقاً على  لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان، وترحيب لويس سواريز، مهاجم البلوجرانا بضمه، قال: «مارتينيزلاعب جيد، ويمكنه بالتأكيد أن يلعب لبرشلونة»، وأضاف «كيكي»: «لدينا أربعة أو خمسة لاعبين في هذا المركز، ويمكن لأي شخص أن يلعب مع برشلونة، لكن ربما إشارة سواريز للاوتارو تحديدًا، تدل على أنه لاعب يمكنه التكيف معه، وهو ما نبحث عنه في الفريق».

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق