آخر الأخبارسلايدفن ومنوعات

كليب ليدي جاجا الجديد يتخطى ٧ مليون مشاهدة بعد ساعات من طرحه

 نجحت المغنية العالمية ليدي جاجا في طرح كليب لأغنيتها الجديدة تحت عنوان rain on me، لتحصد على متابعة ما يقرب من 8 مليون مشاهدة، فور طرح كليبها الجديد المقرر إطلاقه يوم 23 مايو، بالتعاون مع أريانا جراندي.

وتخطت الأغنية هذا الرقم الكبير من المتابعين بعد ساعات قليلة من طرحها، إذ علقت في وقت سابق «جاجا» على الأغنية على حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»: «اذا كنت تسهر طول الليل تشرب النبيذ وتتحدث مع أصدقائك تستمعون إلى rain on me من الأفضل أن تستيقظ على بعض القهوه لأن الكليب تم طرحة».

تغريدة ليدي جاجا

وسبقت تلك الأغنية نجاحات كبيرة ليدي جاجا خلال الشهور الماضية في الحظر، إذ قامت بطرح كليب مع بداية أزمة فيروس كورونا في فبراير الماضية، قامت بتصويره بهاتف «آيفون»، ليحصد على أكثر من 10 ملايين مشاهدة، في أقل من 24 ساعة.

وظهرت الفنانة العالمية في كليب أغنيتها السابقة «Stupid Love»، وهى في كوكب آخر وتمتلك قوة خارقة، وقدمت عدد من رقصاتها الشهيرة.

وكانت النجمة العالمية قد بدات مسيرتها عام 2001، واستطاعت أن تُبهر العالم بأغنياتها الجديدة، والتي حققت نجاح مذهل من أبرزها، «shallow»، و «i’ll never love»، و «poker face»، و «bad romance».

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق