آخر الأخبارتحليلاتسلايد

فيديو | برغم صراع السلطة في قطر.. «موزة» تجري عملية تجميل بإسرائيل

في ظل الصراع المستعر علي السلطة والمال في قطر بين فريقين، الأول بقيادة موزة المسند ومحمد المسند «مستشار تميم للاستخبارات»، والفريق الثاني يقوده حمد بن جاسم وفريقه السري داخل الحكومة القطرية والأسرة الحاكمة، اتجهت والدة «تميم» إلى إسرائيل لإجراء عملية تجميل.

فضيحة موزة المسند

ومن جانبها، كشفت إيرينا تسوكرمان. المحامية والمختصة في شؤون الأمن القومي وحقوق الإنسان في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عن المستشفى الذي أجرت فيه «موزة» عملية التجميل الخاصة بها.

ونشرت «تسوكرمان» على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» صورة للمستشفى الذي أجرت فيه موزة عملية التجميل في إسرائيل وقالت: «هذا هو المكان الذي أجرت فيه الشيخة موزة جراحة التجميل الخاصة بها».

كما بثت «تسوكرمان» مقطع فيديو وجهت خلاله من نيويورك رسالة إلى «موزة» وقدمت لها بعض النصائح، وقالت: «إنكِ تتقدمين بالعمر وتطرقت إلى عملية تجميل في إسرائيل التي قلتي عنها إنكِ تكرهينها».

وأكدت ‏«تسوكرمان» أن «موزة المسند» خضعت لعملية جراحية في إ‫سرائيل‬⁩ وقبلها حمد بن جاسم اشترى قصر في تل أبيب.

هاشتاج #موزة_تسوي_عملية_تجميل_بتلابيب

ودشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» و«تويتر» هاشتاج بعنوان #موزة_تسوي_عملية_تجميل_بتلابيب، تناقلوا خلاله رسالة «تسوكرمان» المصورة، وكذلك تبادلوا صور المستشفى التي أجرت فيه موزة عملية التجميل في تل أبيب.

وسخر المغردون من إجراء «موزة» البالغة من العمر 61 عامًا «المولودة في يناير 1959» عملية تجميل، في ظل صراع السلطة الذي يفتك بالنظام القطري.

فضائح موزة مستمرة

وكانت صحيفة this is money البريطانية كشفت عن المالك الجديد لفندق «ريتز» بالعاصمة البريطانية لندن، أحد أشهر العقارات في العاصمة البريطانية، إذ أكدت أن الشيخة موزة بنت ناصر هي التي قامت بشراء الفندق من خلال أداة استثمار قطرية تتحكم بها.

وتابعت الصحيفة البريطانية أن الشيخة موزة نجحت في إشعال التوتر بين أفراد أسرة الملياردير باركلي المالكة للفندق للحصول عليه بأقل من سعره الفعلي، مستغلة أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق