آخر الأخبارالرياضة

قاهر ليفربول يقترب من مان سيتي.. كيف يصارع جوارديولا الريدز؟

يسعى بيب جوارديولا إلى تدعيم صفوف فريق مانشستر سيتي في مواجهة ليفربول الإنجليزي المقبلة، وهي أول مباراة يخوضها ليفربول عقب تتويجه بلقب الدوري الإسباني.

وقالت وسائل إعلام إنجليزية، اليوم، إن جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي يبحث عن صفقات جديدة لتدعيم صفوف فريقه، وبالتحديد دعم دفاعه في مواجهة هجوم ليفربول القوي.

وذكر موقع «ذا أثليتيك»، أن جوارديولا يبحث عن أسماء محددة وهم أربعة أشخاص وقعا في اهتمام بيب جوارديولا في الوقت الحالي بشكل أساسي.

وأبرز تلك الأسماء التي يعمل جوارديولا على الاعتماد عليها هم ديفيد ألابا، نجم فريق بايرن ميونخ الألماني، والذي سبق لجوارديولا أن عمل معه في صفوف الفريق البافاري قبل سنوات.

كما يبدو اهتمام جوارديولا بضم ميلان شكرينيار نجم دفاع إنتر، بالرغم من صعوبة تخلي الفريق الإيطالي عنه بسبب أهميته في مشروعهم.

بالإضافة إلى ذلك ظهر الاهتمام بالاعتماد على  الهولندي ناثان أكي، نجم دفاع فريق بورنموث، الذي سبق لمانشستر سيتي أن تابعه في يناير الماضي دون تحرك للحصول على خدماته.

كما يحاول أيضا جوارديولا ضم دان أكسيل زاجادو، نجم بوروسيا دورتموند، وعدة أسماء أخرى أقل أهمية لم تبد إدارة مانشستر سيتي نفس الاهتمام لهم.

تأتي تلك التحركات في ظل محاولات من مانشستر سيتي للفوز خلال اللقاءات المقبلة للمشاركة في دوري أبطال أوروبا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق