آخر الأخبارفن ومنوعات

فنادق مكسيكية تعلن عن تخفيضات كبيرة لعودة السياحة

في ظل اتجاه عدد من دول العالم للتعايش مع فيروس كورونا المستجد، لجأت دولا بعينها لفتح المجال السياحي، حيث لجأت بعض المواقع السياحية في المكسيك إلى الإعلان عن تخفيضات لتشجيع الزوار على العودة، مرة أخرى.

وذكرت صحيفة «ميرور» البريطانية، أن عدد من الدول وأبرزها اليابان وإيطاليا وجزيرة صقلية أعلنوا رغبتهم في دعم الرحلات السياحية للسياح.

موقع سياحي في المكسيك

وتنوى مدينة كانكون بالمكسيك اتباع نفس الفكرة، حيث تخطط دولة المكسيك لإعادة فتح السياحة في المنطقة مرة أخرى اعتبارًا من 8 يونيو.

ومن المقرر أن تبدأ تنفيذ مبادرة دعم الرحلات السياحية  بعد أسبوع أي في 15 يونيو الجاري، بالطبع ، وتعتبر هذه مبادرة خاصة أقامتها إحدى شركات السياحة في المنطقة.

وتخطط دولة المكسيك لإعادة فتح السياحة في المنطقة مرة أخرى اعتبارًا من 8 يونيو، وسيبدأ تنفيذ مبادرة دعم الرحلات السياحية  بعد أسبوع أي فى 15 يونيو الجارى، بالطبع، وتعتبر هذه مبادرة خاصة أقامتها إحدى شركات السياحة في المنطقة.

إحدى مدن المكسيك

من جانبه قال رئيس اتحاد فنادق كانكون وبويرتو موريلوس وجزيرة موخيريس بالمكسيك، روبرتو سينترون، إنهم سعداء بالمشاركة في هذه المبادرة التي تهدف لإعادة تنشيط السياحة الداخلية والخارجية.

وكان قطاع السياحة الداخلية والخارجية قد توقف  لشهور بسبب تعطيل الرحلات السياحية بعد انتشار فيروس كورونا المستجد، مشيرًا إلى إلتزام الفنادق بإجراءات الوقاية ضد فيروس كورونا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق