آخر الأخبارالرياضةسلايد

فرصة أخيرة.. الأهلي المصري يكافئ صالح جمعة بعد التزامه

منح النادي الأهلي المصري لاعبه صالح جمعة فرصة أخيرة للبقاء دااخل جدران القلعة الحمراء، وذلك بعد التزام اللاعب بأداء التدريبات الخاصة وبرنامجه التدريبي بشكل مكثف في صالات النادي.

ويسعى صالح جمعة، لتجهيز نفسه سريعا للعودة لحسابات جهاز الأهلي، من خلال الالتزام التام فى التدريبات الجماعية.

وهو ما نتج عنه عقد ديفيد سيزا المدرب العام جلسة مغلقة مع اللاعب فى حضور سيد عبد الحفيظ مدير الكرة أبلغه فيها أنه توسط له لدى فايلر للسماح له بالموافقة على خوضه التدريبات الجماعية بعد ما لاحظه منه من التزام كبير وإصرار قوى على العودة من جديد لحسابات الجهاز الفنى.

برنامج تدريبي لصالح جمعة

شارك صالح جمعة لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري في تدريبات الفريق الجماعية صباح اليوم الثلاثاء والتي انطلقت على ملعب التتش بالجزيرة.

وخاض صالح جمعة برنامجا تأهيليا مكثفا خلال الفترة الماضية في الجيم قبل العودة للمشاركة في تدريبات الفريق الجماعية.

تدريبات الأهلي

وكان الجهاز الفني قد قرر خوض المران ابتداء من اليوم على مجموعة واحدة بدلاً من نظام المجموعتين الذي تدرب عليه الفريق طوال الأيام الماضية منذ عودة التدريبات صباح الأربعاء الماضي.

وانطلق المران في الثامنة والنصف صباحا على ملعب التتش بالجزيرة، ويحرص الجهاز الفني على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية في التدريبات من أجل الحفاظ على سلامة اللاعبين.

تعهد صالح جمعة

وتعهد صالح جمعة بمواصلة الالتزام خلال الفترة المقبلة ليكون جاهزاً لانطلاق المباريات سواء على المستوى المحلي أو القاري.

ويخوض صالح جمعة تدريبات بدنية شاقة على هامش تدريبات فريقه بشكل يومي منذ انطلاقها يوم الأربعاء الماضي، بعد فترة توقف استمرت 100 يوم بسبب جائحة كورونا.

وقدم صالح جمعة حسن النية بالالتزام بتعليمات السويسري رينيه فايلر ومواصلة التأهيل في صالة الجيم.

كما حرص صانع ألعاب الفريق الأحمر على خوض تدريبات يومية طوال الفترة الماضية للحفاظ على وزنه واستعادة فورمته البدنية والفنية املا في استعادة ثقة السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق