آخر الأخبارفن ومنوعات

عمره 70 عام.. مسلح يسرق طائرة لتحرير مرضى «كورونا» من المستشفيات

ألقت قوات الشرطة في ولاية ميشيجان الأمريكية، اليوم الجمعة، القبض على رجل مسلح يبلغ من العمر 70 عامًا، تآمر لسرقة طائرة هليكوبتر تابعة لخفر السواحل، وذلك لإنقاذ مرضى فيروس كورونا المحجوزين في المستشفى

اتهم جهاز الشرطة المواطن جيسي تي مكفادين، البالغ من العمر 70 عام ، بارتكاب أربع جنايات، بدأت بتهديد مكفادين بإطلاق النار على المراسلين الصحفيين لمقاطعة أريناك، ووضعهم في الحجر الصحي خلال الاستماع إلى بيان صحفي، حسبما ذكر شرطة هامبتون.

الشرطة الأمريكية

وهدد مكفادين المراسلين بإنه سيطلق النار على مركز للشرطة، ويتجه إلى مستشفى ستانديش بولاية ميشيجان، ويطلق النار على سيارات الإسعاف.

وفي وثيقة الإتهام، كتب المحققون أنه أراد قطع التيار الكهربائي عن المستشفى، وفتح الأبواب، وإطلاق سراح المرضى المحجوزين بسبب فيروس كورونا.

كوفيد 19 – يخفض أقوامًا ويرفع آخرين

وزعمت الشرطة أن الرجل البالغ من العمر 70 عامًا خطط أيضًا لسرقة طائرة هليكوبتر أو قارب من محطة خفر السواحل الأمريكية في نهر ساجيناو في إسيكسفيل.

ووصل مكفادين لاحقًا إلى محطة خفر السواحل، وتمكنت كاميرات المراقبة المتمركزة خارج البوابة الأمنية من رصده أثناء محاولته فتح الأبواب ثم اتصل بهم ووجه تهديدات بأنه سيكسره.

جدير بالذكر أن ذلك الرجل كان عضوًا سابقًا في ميليشيا ميشيجان المسلحة.

وأكد بيان الشرطة أن مكفادين غادر  محطة خفر السواحل، قبل أن تأتي الشرطة، حيث وجدت الشرطة سيارته في محطة البنزين بندقية على المقعد المجاور للسائق.

وتم إلقاء القبض عليه خلال محاولته مغادرة محطة البنزين وتوجيه التهم إليه بشكل رسمي، وفقا لما نشرته الإندبندنت البريطانية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق