آخر الأخبارالرياضةسلايد

عرض خيالي.. 260 مليون يورو على طاولة ميسي حال مغادرة برشلونة

من جديد عاد الحديث عن مصير اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، وموقفه من البقاء في برشلونة الإسباني من عدمه، كلن هذه المرة تدور الأحادث حول قائد الفريق الكتالوني بعروض خيالية، قد تجعهل ضمن الصفقات الرياضية الأغلي في أوروبا.

 تفاصيل العرض كشف عنه موقع سبورت بايبل، مؤكدا أن ميسي لاعب برشلونة تلقى عرضا خياليا من قبل فريق إنتر ميلان الإيطالي، في حال قرر مغادرة فريقه الحالي برشلونة.

وقال الموقع نقلا عن مصادر لم يسمها، إن إنتر ميلان الإيطالي على استعداد لدفع 260 مليون يورو لميسي، على موافقته على ترك البرسا ومغادرة أسوار «الكامب نو» العام المقبل.

وتتزامنا هذه العروض مع تقارير مماثلة ترجح كفة إنهاء قصة الوفاء التي جمعت ميسي وبرشلونة لسنوات، وسط تأكيدات بأن اللاعب البالغ من العمر 33 عاما، قد يرحل عن النادي الكتالوني قريبا.

وتتزامن هذه الأنباء وسط محاولات جادة من إدارة البارسا لتجديد عقد ميسي الذي يرغب في اللعب لموسم واحد أو اثنين على الاكثر قبل إنهاء مسيرته، لكن تشير بعض لتقارير إلى أن برشلونة أوقف مفاوضات تجديد عقد ميسي الذي سينتهي بعد عام.

ووفق لما ذكرته صحيفة «لاغازيتا ديلو سبورت» الإيطالية، فإن إنتر ميلان ربما يقترح على ميسي التوقعي على عقد يمتد لـ 4 سنوات، وهو ما سيحقق لاعب الأرجنتيني راتبا سنويا صافيا بقيمة 50 مليون يورو سنويا.

وفي حال وافق البرغوث على العرض الأيطالي  فسوف يكون صافي أرباحه  أعلى من منافسه كريستيانو رونالدو، الذي يحصل على 13 مليون يورو سنويا مع يوفنتوس.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق