آخر الأخبارسلايدفن ومنوعات

سينما العيد 2020..  صراعات وكوميديا وخيال في أفلام الأضحى بمصر

في الوقت الذي يعاني فيه قطاع السينما المصري من تراجع حاد في الإيرادات بسبب قلة الإقبال التي فرضها فيروس كورونا المستجد، تدخل عدد من الأفلام السينمائية حلبة المنافسة في موسم عيد الأضحى المبارك.. تعرف على سباق أفلام عيد الأضحى 2020 و افلام العيد 2020 فى السينما.

أفلام عيد الأضحى 2020

ويتنافس افلام العيد 2020 فى السينما التي يتصدر بطولتها عدد من كبار نجوم السينما المصرية في موسم أفلام عيد الأضحى 2020، حيث تشهد المنافسة تواجد نجوم على رأسهم كريم فهمي، وحسن الرداد، وأحمد عز، ومحمود حميدة، وأمينة خليل، ونضال الشافعي، وغيرهم من النجوم

افلام العيد 2020 في السينما

ينافس الفنان حسن الرداد في أفلام عيد الأضحى 2020، في بطلوة فيلم توأم روحي، ومعه أمينة خليل، وعائشة بن أحمد، والراحلة  رجاء الجداوي، حيث يدور الفيلم في إطار رومانسي اجتماعي.

وينافس أيضا فيلم الغسالة بطولة أحمد حاتم، وهنا الزاهد، ومحمود حميدة، ومحمد سلام.

ويدور الفيلم في إطار كوميدي خيالي، حيث تتدور أحداثه حول غسالة متطورة بشكل خيالي، يمكن من خلالها السفر إلى أزمة أخرى، وهو ما يتسبب في العديد من الصراعات والمفارقات أثناء الأحداث.

أفلام عيد الأضحى 2020 – فيلم زنزانة 7

ويقدم النجم نضال الشافعي، فيلم زنزانة 7 خلال العيد، ويشاركه في البطولة أحمد زاهر، والفنانة مايا نصري، ومنة فضالي.

وتدرو أحداث الفيلم في قالب من الصراع، حيث يلتقي كلا من منصور (نضال الشافعي)، مع حربي (أحمد زاهر) في السجن، وينشأ بينمها صراع دموي.

وفي المقابل ينافس فيلم ديدو في افلام العيد 2020 فى السينما بطولة كريم فهمي، وميريت عمر الحريري، وشيكو محمود العزازي، ضمن أفلام عيد الأضحى 2020.

ويدور الفيلم في إطار كوميدي، حيث تدور أحداثه حول الشاب ديدو الذي يقدم برفقة أصدقائه على سرقة عالم ثري، يقوم بدوره  بيومي فؤاد، والذي يكتشف الأمر خلال الأحداث، ويتمكن من تحويلهم بتجربة من تجاربه إلى عقلات أصابع.

افلام العيد 2020 فى السينما – العارف عودة يونس

ويعود الفنان البارز أحمد عز، للمنافسة في أفلام عيد الأضحى 2020 من خلال فيلم العارف عودة يونس، ويشاركه في البطولة أحمد فهمي، وفتحي عبدالوهاب، والفنان الكبير محمود حميدة.

ويناقش الفيلم داخل افلام العيد 2020 فى السينما فكرة حرب العقول من خلال الأحداث السريعة ، من خلال قصة يونس الذي يعيش مع أسرته المكونة من زوجة وطفلة رضيعة في منطقة وسط البلد، إلا أنه يقرر سرقة أحد البنوك عن طريق اختراق حساباته على الإنترنت، ويدخل في صراع مع إحدى العصابات الخطيرة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق