آخر الأخبارسلايدعرب وعالم

وزيرة مصرية ترد على «إيلون ماسك» بشأن بناة الأهرامات وتدعوه لزيارة مصر

دعت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التعاون الدولى المصرية، اليوم السبت، في تغريدة لها على الحساب الرسمي على موقع التواصل الإجتماعى تويتر، الملياردير الأمريكي ومؤسس شركة تسلا وسبيس أكس، إيلون ماسك، لزيارة الأهرامات المصرية العظيمة واستكشاف الكتابات الموجودة على جدران مقابرها والتي كشفت طريقة بنائها.

وقالت وزيرة التعاون الدولى، ردا على تغريدة إيلون ماسك، الذى قال فيها “أن الأهرامات تم بنائها عن طريق الفضائيين وإنه أمر واضح”.. أتابع أعمالك بالكثير من الإعجاب، أدعوك مع شركة Space X لاستكشاف الكتابات الموجودة على جدران المقابر في الأهرام حول كيفية بنائها وأيضًا للتحقق واستكشاف مقابر بناة الأهرامات، نحن في انتظارك”.

جاء ذلك بعد أن أحدثت التغريدة التي نشرها الملياردير الأميركي جدلا بشأن الأهرامات المصرية وأحد أشهر ملوك الفراعنة، في مواقع التواصل الاجتماعي.

فبعد تغريدته الأولى عن بناة الأهرام كتب تغريدة أخرى أشعلت مواقع التواصل حيث قال فيها “الفرعون رمسيس الثاني كان ووضع رمز تعبيري بنظارات سوداء، وهو شكل يشبه الكائنات الفضائية”.

اقرأ أيضا: الأردن سينضم إلى السينما كجزء من مهرجان عمان السينمائي الدولي

وتفاعل رواد مواقع التواصل والمتابعين لأيلون وللوزيرة المصرية، وكتب أحدهم ناصحا مؤسس تسلا، أنه يجب عليه إتباع نصيحة الدكتورة رنيا، والذهاب بنفسه للأهرامات والتأكد مما تحدث عنه.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق