آخر الأخبارفن ومنوعات

خرائط جوجل تمنح ميزة جديدة بإظهار إشارات المرور

يعتمد عدداً كبيراً من الأشخاص على خرائط جوجل لتسهيل مهمة التنقل، وتجنب الأماكن المزدحمة للبعد عنها، وتحاول الشركة دائماً التطوير من مزايا تلك الخرائط لتساعد الأشخاص على تسهيل تجربتهم مع المرور.

وتعمل شركة جوجل الآن على تحسين خدمة الخرائط لديها، بعد أن تم الكشف عن أن خرائط جوجل تختبر إظهار إشارات المرور في الشوارع على الأجهزة العاملة بنظام أندرويد فقط.

وحصل الأشخاص الموجودون في Droid-Life على العديد من لقطات الشاشة تُظهر تطبيق خرائط جوجل وهو يعرض إشارات المرور، حيث أظهر المستخدم الذي يعيش في West Des Moines، التي ستصبح قريب مدينة Google Fiber، عدة نقاط مختلفة حول المدينة تُظهر إشارات المرور بوضوح عند التقاطعات، حيث يمكن رؤية الأضواء في عرض الخريطة التقليدي وكذلك أثناء وضع التنقل.

لكن حتى الآن لم لم تدرج جوجل في قائمة الإرشادات حجم الرموز أثناء التنقل، ولم تسلط الضوء على مكانها على طول مسارك، وما إلى ذلك.

إذ تساهم تلك الوظيفة في أن تكون مفيدة لعدد من الأسباب، خاصة في التخطيط المستقبلي للتنقل وعدم الوقوع في الخطأ إذا واجهت إشارة مرورية. لكن لن تتمكن خرائط جوجل من عرض الحالة الحالية للإشارة المرورية، ويبدو أن هذا الاختبار قد يقتصر على مناطق أو مدن معينة فقط.

يذكر أن آبل أطلقت هذه الوظيفة لخدمة الخرائط الخاصة بها العام الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق