آخر الأخبارسلايدعرب وعالم

بـ«سلاح آلي» زوجان أبيضان يواجهان تظاهرات السود في أمريكا

وقف زوجان أبيضان خارج بيتهما ووجها أسلحة نارية إلى المتظاهرين في سانت لويس بينما كانت مجموعة من المتظاهرين تسير باتجاه منزل العمدة للمطالبة باستقالتها.

وعلى الرغم من أن الزوجان ظهروا في صور وهم يحملان الأسلحة لم توجه لهم الشرطة أي تهم مدعين أنهم كانوا يؤمنون أنفسهم حيث أن الحشد كان غاضب ويسير في شارعهم وخافوا على حياتهم .

وأكدت الشرطة أنها لا زالت تحقق في الواقعة، لكنها وصفتها بأنها حالة تعدي واعتداء على الزوجين حيث أن هذا الحشد هددهم، حيث  كان المتظاهرون غاضبين من العمدة بسبب اعلان اسماء الاشخاص الذين كتبوا رسائل تطالب بتمويل قسم الشرطة.

وهتفت المجموعة التي تضم 500 شخص على الأقل، مطالبة العمدة بالإستقالة. أظهر مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي مارك ماكلوسكي وزوجته البالغة من العمر 61 عامًا واقفين خارج منزلهم في حي وسط ويست إند في المدينة وهو يحمل مسدس وزوجته تقف بجانبه بمسدس.

قالت الشرطة إن الزوجين سمعا ضجة صاخبة في الشارع ورأيا مجموعة كبيرة من الناس يكسرون بوابة حديد. وقالت الشرطة إن الرجل والمرأة أمروا المتظاهرين بالمغادرة لأنهم كانوا في شارع خاص.

وقالت الشرطة: إن الحشود صاحت ببذاءات وتهديدات. قال الرجل والمرأة إنهم رأوا مسلحين، فسلحوا أنفسهم واستدعوا الشرطة، بحسب ما نشرته السلطات المحلية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق