آخر الأخبارالرياضةسلايد

ماحقيقة رحيل ميسي عن برشلونة؟

تصاعد خلال الفترة الآخيرة جدلاً كبيراً حول استمرار الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم وقائد برشلونه في ناديه أو احتمال رحيله عنه،

فعلى الرغم من تأكيدات كيكي سيتن، مدرب برشلونة، على موقف «ميسي» من عدم الرحيل عن النادي الكتالوني،إلا أن ذلك لم يمنع من التكهنات التي تردت حول رحيله. 

 لكن «ميسي» حسم هذا الجدل بإمكانية رحيله عن صفوف الفريق الكتالوني، برفض إخطار برشلونة برحيله، الذي كان مقرراً له يوم 1 يونيو، وهو تاريخ اليوم، الإثنين.

ووفقا لصحيفة «ماركا» الإسبانية، فإن غياب هذا الإخطار يؤكد أن «ميسي» لن ينوي الرحيل عن برشلونة، لأنه لو كانت لديه إمكانية للرحيل مجاناً  لقام بإخطار برشلونة، ما يُدلل على نيته في البقاء.

ويسمح عقد «ميسي» بوجود بند يسمح له بالرحيل في صيف 2021، إلا أن غياب وجود إخطار من «ميسي» لناديه بالرحيل يحسم هذا الجدل الدائر منذ شهور حول صفقة رحيله عن برشلونة.

وأضافت الصحيفة الأسبانية: «لم يُخطر النجم الأرجنتيني النادي بأي شيء، لذلك تستمر علاقته مع برشلونة لموسم واحد على الأقل».

وأشار التقرير، إلى أن المسؤولين داخل برشلونة كانوا دائمًا هادئين، ولديهم الثقة التامة في استمرار البرغوث الأرجنتيني، وسيتم العمل على تجديد عقده، في الفترة المقبلة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق