آخر الأخبارسلايدعرب وعالم

حالات كورونا في مصر اليوم الإثنين.. 702 إصابة جديدة وشفاء 93 حالة

كشفت وزارة الصحة المصرية، اليوم الإثنين 25 مايو 2020، عن حالات كورونا في مصر اليوم، من حيث الإصابات والمتعافين والوفيات، منذ بدابة الأزمة وحتى اليوم الإثنين.

عدد حالات الشفاء من كورونا

وقال بيان للصحة المصرية، بشأن عدد المصابين بفيروس كورونا في مصر اليوم، إنه تم شفاء 93  حالة من المصابين بفيروس كورونا المستجد، وخروجهم من مستشفيات العزل والحجر الصحي، بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة، والتأكد من تمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع بذلك إجمالي حالات المتعافين في مصر من الفيروس إلى 4900 حالة.

إنفوجراف صوت الدار إجراءات الحكومة المصرية خلال أيام العيد

5481 حالة تحولت نتائج من إيجابية إلى سلبية

وأوضحت الصحة، أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية بشأن فيروس كورونا المستجد بلغ 5481 حالة، من ضمنهم الـ 4900 متعافي.

عدد المصابين بفيروس كورونا في مصر اليوم

في سياق متصل، سجلت الصحة المصرية، 702 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا المستجد، ووفاة 19 حالة جديدة، يأتي ذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الصحة المصرية وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.

الفنادق في مصر

إجمالي أعداد إصابات كوفيد-19 في مصر

وبلغ إجمالي الأعداد الذي تم تسجيله في مصر بشأن فيروس كورونا المستجد حتى الإثنين 25 مايو 2020، نحو 17967 حالة، من بينهم4900 حالة، وشفاء 783 حالة وفاة.

مستشفيات عزل

وكانت وزارة الصحة المصرية، أعلنت تجهيز وتأهيل الـ ٣٤ مستشفى، سيتم على 3 مراحل تباعًا من خلالها يتم رفع كفاءة شبكة الغازات وأعمال السباكة والكهرباء والصرف الصحي والدهانات بكل مستشفى وإمدادها بأجهزة التنفس الصناعي، والآلات الطبية الحديثة والأسرة، إنتهاء بالتوسع في المساحات الخضراء داخل المستشفيات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق