آخر الأخبارالرياضةسلايد

تفاصيل عودة المفاوضات بين أحمد فتحي مع الأهلي المصري

كشف الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، عن تفاصيل عودة المفاوضات بين النادي الأهلي المصري وأحمد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم.

تراجع بيراميدز

وأكد أن هناك نية لدى نادي بيراميدز للتراجع عن التعاقد مع أحمد فتحي، لاعب النادي الأهلي خلال الموسم المقبل.

وأوضح «شوبير» خلال برنامج «في الملعب» على فضائية «أون تايم سبورت»، أن هناك رغبة داخل الجهاز الفني لبيراميدز بالتعاقد مع لاعبين صغار السن وأن فتحي لو حصل على مقدم عقد مع بيراميدز لن يكون مطالبا بإعادته.

وأضاف: «في حالة صحة ما يتردد عن موقف بيراميدز، سيكون أمام أحمد فتحي خيارين، إما العودة للأهلي أو الانتقال إلى أي نادٍ آخر».

عدم قدرة الزمالك

ولفت «شوبير» إلى أنه في حالة رغبة الزمالك التعاقد مع اللاعب سيقدم عرضا لا يقل عن 12 مليون جنيه في الموسم، لكن الأبيض يعاني من أزمة مالية حتى الآن والدليل أن محمود علاء لم يجدد عقده حتى الآن.

وأضاف: «فتحي لن يجد أي عروض خليجية بسبب عامل السن وفي حالة رغبته العودة للإسماعيلي سيكون العائق الأكبر في المقابل المادي».

عودة مفاوضات الأهلي

وأوضح «شوبير»: «أما موقف الأهلي في عودته من جديد، فالأمر في يد أحمد فتحي لأنه من أوقف المفاوضات مع لجنة التخطيط وعودة الأمور من جديد سيحددها هو نفسه».

وكان «فتحي» أخطر مسئولي الأهلي المصري بعدم الموافقة على العرض المُقدم له من أجل تجديد تعاقده، وإعلان رحيله بشكل رسمي عن الأحمر بنهاية الموسم الجاري.

وعقد «فتحي» جلسة مع لجنة التخطيط بالنادي الأهلي في حضور سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة وأمير توفيق، مدير التعاقدات، من أجل الاتفاق على بنود تجديد التعاقد، قبل أن يطلب مهلة 48 ساعة لتحديد مصيره.

وأصدر الأهلي بيانًا رسميًا أمس الأربعاء أعربت خلاله لجنة التخطيط للكرة برئاسة الكابتن محسن صالح عن تمنياتها بالتوفيق لأحمد فتحي.

وكانت لجنة التخطيط عقدت اجتماعًا مع أحمد فتحي، صباح يوم الأحد الماضي، لحسم تجديد عقده الذي ينتهي مع النادي بنهاية الموسم الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق