آخر الأخبارالرياضة

«كونميبول» يضع اللمسات النهائية لتحضيرات نهائي كوبا «ليبرتادوريس»

يعقد رئيسا ناديي ريفر بليت الأرجنتيني وفلامنجو البرازيلي اليوم الثلاثاء في العاصمة الباراجوائية أسونسيون اجتماعًا بدعوة من اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم «كونميبول» لوضع اللمسات النهائية لتحضيرات نهائي كوبا ليبرتادوريس 2019.

ويواجه ريفر بليت الأرجنتيني فلامنجو البرازيلي في 23 نوفمبر الجاري بالعاصمة التشيلية سانتياجو.

رشوة تميم.. قطر تدفع 14 مليون دولار لاستضافة نهائي كوبا ليبرتادوريس

وتأهل ريفر بليت، حامل اللقب، على حساب غريمه التقليدي بوكا جونيورز في نصف النهائي بمجموعة المباراتين (2-1)، بينما حجز فلامنجو مقعده في النهائي باكتساح مواطنه جريميو (6-1) في إجمالي نتيجة المواجهتين.

يشار إلى أنه قد ترددت شائعات خلال الساعات الماضية بتغيير مكان المباراة بسبب الأوضاع المتوترة التي تعيشها تشيلي داخليا خلال الفترة الماضية.

ومن جانبه، كشف الاتحاد القاري أنه وجه الدعوة أيضا لمسئولي الاتحاد الوطنية في الأرجنتين والبرازيلي وتشيلي، لحضور هذا الاجتماع الخاص.

«كايو وسواريس» على رادار برشلونة

وأصدر «كونميبول» بيان له اليوم الثلاثاء دعا فيه رؤساء طرفي نهائي كوبا ليبرتادوريس، ورؤساء الاتحادات الوطنية في الأرجنتين والبرازيل وتشيلي، للاجتماع لمراجعة الجوانب المتعلقة بتنظيم النهائي الأول من مباراة واحدة.

وأكدت الحكومة التشيلية رغبتها نهاية أكتوبر الماضي في استضافة نهائي كوبا «ليبرتادوريس»، رغم الأوضاع السياسية والاجتماعية الصعبة التي تعيشها البلاد منذ أكثر من أسبوعين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق