آخر الأخبارسلايدفن ومنوعات

بعد وفاته.. أبرز محطات حياة الفنان الراحل جورج سيدهم

توفي اليوم الجمعة، الفنان المصري جورج سيدهم، عن عمر يناهز الـ82 عام، وذلك داخل إحدى المستشفيات الخاصة بمنطقة مصر الجديدة.

أين ولد الفنان جورج سيدهم

ولد الفنان والممثل المصري جورج سيدهم في 28 مايو 1938، في مركز جرجا بمحافظة سوهاج جنوب مصر، وتدرج في سنوات التعليم حتى حصل على بكالوريوس كلية الزراعة من جامعة عين شمس، فيما بدأ حياته الفنية في فرقة “ثلاثي أضواء المسرح” مع سمير غانم والضيف أحمد.

أفلام الفنان جورج سيدهم

قدم الفنان المصري جورج سيدهم العديد من الأعمال الفنية أبرزها أفلام مثل “الجراج” و”الشقة من حق الزوجة” و”مدرسة المشاغبين” و”الزواج على الطريقة الحديثة” ومسرحيات منها “المتزوجون” و”أهلا يا دكتور” و”جوليو ورومييت” والعديد من الأعمال الناجحة.

آخر ظهور فني لجورج سيدهم كان منذ عدة سنوات في أحد الإعلانات، بمشاركة كل من سمير غانم وشيرين بطلي مسرحية المتزوجون، حيث ظهر الجميع بنفس ملابس الشخصيات التي قدموها في المسرحية وفي نفس الديكور الذي تم إعداده خصيصا من أجل لم شمل فريق العمل من جديد بعد سنوات طويلة.

مسرحيات جورج سيدهم

  1. كلام خواجات
  2. نشنت يا ناصح
  3. حب في التخشيبة
  4. جواز مع الاشتراك في الارباح
  5. وكلام خواجات
  6. والمتزوجون
  7. أهلاً يا دكتور
  8. أزواج بلا ماضي
  9. منطقة ممنوعة
  10. من أجل حفنة نساء
  11. جوليو ورومييت
  12. موسيكا في الحي الشرقي
  13. إنت اللي قتلت عليوة.
  14. فندق الأشغال الشاقة
  15. مسرحة طبيخ الملايكة
  16. كل واحد وله عفريت
  17. لو انت فار انا قطة
  18. فندق الثلاث ورقات
  19. أخر موضة
  20. الراجل اللى جوز مراته.

مرض جورج سيدهم

وأكد نقيب المهن التمثيلية المصري، الفنان الدكتور أشرف زكي، أن جورج سيدهم كان يخضع للعلاج إثر كبوة صحية ألمت به في أحد مستشفيات مصر الجديدة، إلا أنه فارق الحياة اليوم، بسبب هبوط حاد في الدورة الدموية وتوقف عضلة القلب.

وكان الفنان جورج سيدهم يعاني منذ فترة طويلة من جلطة بالمخ، أقعدته على كرسي متحرك طوال الفترة الماضية، حيث ظهر جالسَا على كرسي متحرك خلال الاحتفال بعيد ميلاده الـ 81 العام الماضي، ومن وقتها عانى الفنان الراحل من أزمات صحية على إثر تلك الجلطة.

أبناء جورج سيدهم

بعد أن تخرج الفنان جورج سيدهم تزوج من الدكتورة الصيدلانية ليندا، ولم ينجب منها أبناء، وفي الوقت نفسه لم يظهر أبناءه على الساحة طول فترة حياته، أو حتى عقب وفاته، لكن ظهر عدد كبير من أفراد عائلته وزوجته، وعدد من الفنانين خلال الاحتفال بعيد ميلاد النجم الراحل العام الماضي.

وجاء ذلك الاحتفال ردًا على كافة الشائعات التي انطلقت خلال العام الماضي بوفاة الفنان جورج سيدهم، لكن الرد جاء سريعًا بالاحتفال بعيد ميلاد جورج سيدهم بحضور عدد كبير من الفنانين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق