آخر الأخبارالرياضة

بسبب كورونا.. إيقاف الدوري المكسيكي بدون الإعلان عن متصدر

تسبب انتشار وتفشي فيروس كورونا المستجد في إيقاف عدد كبير من الأندية عن ممارسة التدريبات الرياضية، ومنها الدوري المكسيكي الذي توقف نهائيا دون الإعلان عن متصدر له.

جاء ذلك بعدما أعلنت رابطة الدوري المكسيكي، إلغاء الموسم الحالي من المسابقة، بالإضافة إلى جميع مسابقات كرة القدم للرجال والسيدات، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

و تسبب تفشي فيروس كورونا المستجد في إيقاف المسابقة بعد الجولة العاشرة، خلال منتصف شهر مارس الماضي.

وقال بيان رابطة الدوري المكسيكي: «في الأسابيع الماضية عقدت اجتماعات ومحادثات مع قطاع الصحة، ما سمح لنا باستئناف الموسم، لكن بسبب حالة الطوارئ التى نعيشها، وافقت الجمعية الاستثنائية على إنهاء الموسم في كافة المسابقات الخاصة بالرجال والنساء».

وأضاف بيان الرابطة: «لن يتم الإعلان عن أي نادٍ بطل للدوري، على أن يتم اعتماد الترتيب الحالي بالنسبة للمشاركات القارية، وبخصوص الموسم الجديد ستقام المباريات خلف أبواب مغلقة حتى تتوفر الظروف المناسبة لعودة الجماهير إلى المدرجات، وستحدد الفترة الزمنية لانطلاقة الموسم بالتعاون مع قطاع الصحة».
ولم يكن الدوري المكسيكي هو الوحيد الذي أعلن عن إيقافه بل سبقه دوريات عدد من الدول الأخرى ومنها فرنسا، بلجيكا، هولندا، التي قامت بإلغاء الموسم الحالى من مسابقاتها المحلية، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق