آخر الأخبارالرياضة

برشلونة يواجه أتليتكو مدريد ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإسباني

يسعى فريق برشلونة الإسباني لتعزيز موقفه في جدول الدوري الإسباني، حيث من المقرر أن يستضيف فريق أتلتيكو مدريد، اليوم في العاشرة مساءً.

ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب كامب نو معقل الفريق الكتالوني، ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإسباني بالموسم الحالي.

ويسعى فريق البارسا لتحقيق الفوز على نظيره أتلتيكو للحفاظ على مكانته التي تضاءلت بشأن الاحتفاظ بلقب الليجا للموسم الثالث على التوالي.

وكان فريق البارسا قد خسر  4 نقاط، في الوقت الذي استئنفت فيه المسابقات الرياضية، بعد أن سبق وتوقفت لمدة تجاوزت الثلاث أشهر، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

ويأتي فريق برشلونة الإسباني في المرتبة الثانية في جدول ترتيب الدوري الإسباني، حيث حصد 69 نقطة، ويأتي في المرتبة الثانية بعد فريق ريال مدريد، وبفارق ضئيل يتمثل في نقطتين فقط، عن غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب الصدارة برصيد 71 نقطة.

فيما يأتي فريق أتلتيكو مدريد في المركز الثالث برصيد 58 نقطة، ولذلك يسعى فريق برشلونة لتعزيز موقفه أمام جماهيره، الذين اعتادوا أن يكون فريق برشلونة على صدارة الدوري الإسباني.

وعلى جانب أخر يسعى فريق أتلتيكو مدريد لتأمين المركز الثالث المؤهل لمسابقة دورى أبطال أوروبا في الموسم المقبل، علما بأن الروخى بلانكوس حقق سجل مثالي في الفترة الأخيرة.

ويفتقد الروخى بلانكوس مجهودات الثنائى ستيفين سافيتش وكوكي بسبب الإيقاف نظرا لتراكم البطاقات الصفراء.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق