آخر الأخبارفن ومنوعات

الكوخ النائم في بريطانيا في المزاد العلني بمبلغ 800 الف جنيه إسترليني

أثار كوخ ريفي في أحد ضواحي بريطانيا ردود فعل واسعة، بعد أن تم طرحه في مزاد علني بمبلغ يقارب 800 ألف جنيه إسترليني، ما دفع البعض يتسائل عن سبب طرحه بهذا السعر الكبير.

لكن وسائل إعلام بريطانية، أكدت أن طرح الكوخ بذلك السعر، نظرًا لموقعه فهو يقع في قرية تورفيل، في موقع تصوير شهير لأسلوب القرية الإنجليزية المثالي.

كما اعتمد مصوري الأفلام السينمائية، على ذلك الموقع وهذا الكوخ في تصوير عدة مشاهد في بعض الأفلام القديمة، ومن أبرزهم طواقم الأفلام لـ Midsomer Murders و Miss Marple و Killing Eve .

لكن هناك لمسات جمالية أخرى في ذلك الكوخ، حيث يتميز مع بساطته بأنه ذو مساحة شاسعة، وهو مكون من ثلاث غرف نوم بجوار الكنيسة والمنزل الذي عاش فيه شخصية Dawn French في The Vicar of Dibley ..

وسبق أن تم استخدام ذلك الكوخ في تصوير اللقطات الداخلية لكل من البرامج التلفزيونية، وقد تم تسميته الكوخ النائم من  خلال أسطورة فتاة تبلغ من العمر 11 عامًا عاشت هناك في سبعينيات القرن التاسع عشر والمعروفة باسم فتاة النوم في تورفيل.

وقد ذكرت القصص حول تلك الفتاة، أنها عانت من فترات النعاس الطويلة في ذلك الكوخ، وقضت أسابيع في المستشفى قبل أن يعلن الأطباء والمعاينين لحالتها أنها غير قابلة للشفاء، ما دفع والديها إلى إرسالها إلى هذا المنزل الريفي البسيط.

الكوخ من الداخل

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق