آخر الأخبارالرياضة

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفيصلي في دوري الأمير محمد بن سلمان

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في المملكة العربية السعودية، مساء الغد الإثنين، الموافق 20 يناير 2020، إلى ملعب مدينة المجمعة الرياضية الذي يستضيف مباراة الهلال والفيصلي السعودي في منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

اقرأ أيضاً: موعد مباراة الشباب السعودي والشرطة العراقي في ربع نهائي البطولة العربية

وتقام مباراة الهلال والفيصلي السعودي، في إطار مواجهات الجولة الـ 12 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، حيث تنطلق المواجهة الصعبة بين الفريقين، مساء الغد، في تمام الساعة الربعة و10 دقائق مساء، بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، الخامسة و10 دقائق مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية وسوريا ولبنان، السادسة و10 دقائق مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق واليمن، السابعة و10 دقائق مساء، بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

وتذاع المواجهة المرتقبة بين الهلال والفيصلي السعودي عبر القنوات الناقلة لمواجهات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، خاصة فضائية ” KSA Sports 1 HD “.

وفي وقت سابق، أشار نادي الهلال السعودي إلى أن الثنائي جانج هيون سو وعمر خربين لن يلعبان في مواجهة الفيصلي، وقد واصلا برامجهما العلاجية والتأهيلية المعدة لهما مسبقًا، وجاء قرار عدم لعبهما في المباراة المقبلة لعدم اكتمال برنامجهما التأهيلي.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق