آخر الأخبارالرياضة

الريال متصدر.. ترتيب الدوري الإسباني بعد تعادل برشلونة وأتلتيكو مدريد

قلبت نتيجة مباراة اليوم التي انطلقت بين برشلونة وأتلتيكو مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني، بعدما انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2، لترتفع حدة المنافسات في المباراة الأشهر في إسبانيا.

وفقد برشلونة نقطتين جديدتين من رصيده، في مشوار صراعه للحفاظ على لقب الدوري ، بعد التعادل مع أتلتيكو مدريد، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب كامب نو الإسباني، ليفشل في استعادة صدارة المسابقة.

اقرأ أيضا: «ميسي» يوتر الأجواء في «كامب نو».. و«البلوجرانا» تئن تحت قيادة «كيكي»

وأسهمت تلك النتيجة في إبقاء البارسا في المركز الثاني في جدول الترتيب بـ70 نقطة، بفارق نقطة واحدة خلف ريال مدريد بات متصدرا والذي سيلعب (الخميس) أمام نادي خيتافي الخامس بـ52 نقطة.

ورفع التعادل الأخير من رصيد أتلتيكو مدريد إلى 59 نقطة في المركز الثالث، بفارق نقطتين فقط عن منافسه إشبيلية الذي يحل في المرتبة الرابعة، الذي حقق فوزا مهما على ليجانيس هو الآخر صاحب المركز قبل الأخير، ليواصل مطاردته للروخيبلانكوس على المركز الثالث.

وفي السياق ذاته بحاول ريال مايوركا صاحب المركز الـ18 الخروج من مركز الهبوط، بعدما حقق 3 نقاط غالية عقب الفوز على سيلتا فيجو 5-1، ليرفع رصيده هو الآخر إلى 29 نقطة، بفارق 5 نقاط خلف الخاسر صاحب المركز الـ17 أول المراكز الناجية من الهبوط.

وتستكمل مباريات الجولة 31 الأربعاء والخميس، حيث ستقام في اليوم الأول 5 مباريات، أهمها فالنسيا الثامن بـ46 نقطة أمام أتلتيك بلباو التاسع بفارق نقطة، بينما يشهد اليوم الثاني 3 مباريات أهمها ريال مدريد وخيتافي.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق