آخر الأخبارالرياضة

الحجر المنزلي يصيب دي ماريا بالاكتئاب الحاد

أثرت التعليمات الصادرة بضرورة العزل الصحي المنزلي لكافة نجوم العالم في كرة القدم، بتأثيرات سلبية على النجوم، حيث تعرض النجم دي ماريا للإصابة بالاكتئاب الحاد.

وذكرت وسائل إعلام فرنسية إن النجم الأرجنتيني آنخيل دي ماريا، جناح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، تعرض للإصابة باكتئاب حاد، نتيجه مكوثه لفترة طويلة داخل الحجر المنزلي المفروض على اللاعبين بسبب تفشي فيروس كورونا.

وقالت صحيفة «لو باريزيان» الفرنسية إن النجم الأرجنتيني يعاني من مرض نفسي، بسبب توقف النشاط الرياضي، فضلا عن بقائه مدة طويلة في المنزل.

وكان أحد العاملين بالجهاز الفني للنادي الباريسي أعرب عن قلقه وتخوفه مما يفعله دي ماريا، حيث قالت وسائل إعلام إن دي ماريا يتغير موعد نومه باستمرار وهو أمر غير معتاد عليه، واصيب بالأرق والقلق الدائم.

وفي سياق متصل وصفت زوجة اللاعب تصرفات دي ماريا بـ«الزومبي»، لما بدر منه من أشياء غريبة، وأشياء أقلقتها في الفترة الأخيرة.

يأتي ذلك بعد فترة من قرار الدوري الفرنسي بإلغاء المباريات بشكل كامل هذا الموسم بناء على تعليمات الحكومة الفرنسية مع منح اللقب للمتصدر باريس سان جيرمان.
جدير بالذكر أن المحكمة الإدارية في باريس، قد رفضت طعون الأندية حول إلغاء الموسم الكروي، بعد قرار اتاحد الكرة الفرنسي بالإتفاق مع رابطة الأندية.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق