آخر الأخبارالرياضة

الاتحادان الدولي والإفريقي للترايثلون يوقفان النشاط حتى يوم 30 أبريل

أعلن الاتحاد الدولي والاتحاد الإفريقي للترايثلون وقف جميع الأنشطة حتى يوم 30 أبريل من العام الجاري، وذلك في ظل الطروف التي يواجهها العالم بسبب انتشار فيروس كورونا.

تأجيل النشاط الرياضي في الكويت حتى سبتمبر المقبل

وأصدر رئيس الاتحاد الإفريقي و المصري والعربي وعضو مجلس إدارة الاتحاد الدولي للترايثلون اللواء أحمد ناصر بيانًا يكشف الموقف من بطولة إفريقيا المؤهلة للأوليمبياد، وكذلك بطولة كأس إفريقيا التي يُحتسب نقاطها للتأهيل للأولمبياد، مقدمًا الشكر للاتحادات الوطنية والاتحاد المصري للترايثلون.

ووجه الاتحاد الدولي والاتجاد الإفريقي الشكر لوزارة الشباب والرياضة لجمهورية مصر العربية واللجنة الأولمبية المصرية علي تعاونها وتفهمها واتخاذ الإجراءات اللازمة للحفاظ علي العائلة الرياضية والترايثلون.

ومن المقرر أن يقوم الاتحاد الدولي بالنظر خلال اسبوعين في مصير البطولات المؤهلة المؤجلة و إعادة جدولتها وفقاً للظروف، خاصة ووأن اللجنة الأوليمبية الدولية أكدت حتى الأن أن الدورة الأوليمبية في طوكيو في موعدها.

تجميد النشاط الرياضي بالكويت حتى هذا الموعد

وناشد الاتحاد كامل عائلة الترايثلون وذويهم على جميع المستويات بالالتزام بالمنزل و إتباع تعليمات الأمن والوقاية الصحية، على أن يتم إعادة الإعلان عن النشاط وفقاً للظروف التي يمر بها العالم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق