آخر الأخبارالرياضةسلايد

الإرهاق يهدد قطبا مانشستر في المسابقات الأوروبية

أصبح مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، معرضان لخطر الإرهاق، في حال واصلا مشواريهما على صعيد المسابقات الأوروبية هذا الموسم.

ومن المقرر أن تستكمل منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز يوم 17 من الشهر المقبل، على أن تختتم أواخر يوليو، قبل استكمال منافسات كأس إنجلترا في أغسطس، فيما سيبدأ الموسم الجديد 2020-2021، في 12 سبتمبر على الأرجح.

ويأتي موعد انطلاق الموسم الجديد، بعد أسبوعين فقط من ختام مسابقتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي، والتي يمضي فيهما قطبا مانشستر قدما حتى هذه اللحظة.

وتجري المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا يوم التاسع والعشرين من أغسطس المقبل، وهو الأمر الذي ركزت عليه صحيفة «ذا صن» في تقرير لها مساء السبت.

وفي حال وصل مانشستر سيتي إلى نهائي دوري الأبطال، فإنه قد يمضي عاما كاملا من المنافسات القوية، دون الحصول على راحة فعلية.

وقد يصب هذا الأمر في صالح ليفربول الذي ودع مسابقتي دوري أبطال وكأس إنجلترا، ومن المتوقع أن ينهي موسمه في الجولة الأخيرة من الدوري والمزمع إقامتها يوم 25 يوليو المقبل.

أما مانشستر يونايتد، فما زال يملك طموحا في الفوز بلقب الدوري الأوروبي، والتي من المرجح أن تقام مباراتها النهائية يوم 25 يوليو المقبل.

ويشارك تشلسي أيضا في مسابقة دوري أبطال أوروبا، بيد أنه خسر على أرضه أمام بايرن ميونخ بثلاثية نظيفة في ذهاب ثمن النهائي، ومن المستبعد أن يستطيع قلب النتيجة في لقاء الإياب.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق