آخر الأخبارسلايدفن ومنوعات

الأمير ويليام وزوجته يفاجئان أطفال المدارس بمكالمة فيديو

 في لفتة إنسانية للتعبير عن امتنانهم، فاجأ الأمير البريطاني ويليام وزوجته كيت أطفالاً في إحدى المدارس بمكالمة فيديو لشكر جهود العمال الرئيسيون اللذين يحافظون على استمرار البلاد في العمل أثناء تفشي فيروس كورونا.

وأغلقت المدارس أبوابها لمعظم الأطفال قبل ثلاثة أسابيع للحد من انتشار الفيروس لكنها لا تزال مفتوحة لرعاية أطفال الأشخاص الذين يعملون في المستشفيات لخدمة الصحة الوطنية (NHS) والقطاعات الرئيسية الأخرى.

وقال أحد الأطفال، وهو يحمل صورة لإظهار الزوجين الملكيين، إنه كان يرسم صورة لوالدته التي عملت في NHS.

وقامت “كيتي” بإخبار أحد الأطفال في أكاديمية كاسترتون الابتدائية في بيرنلي، شمال إنجلترا: “يجب أن تكون فخورًا بها جدًا، فهم يقومون بعمل رائع، جميع العاملين في NHS”.

وتحاول العائلة المالكة أن تحشد طرقاً لحشد الشعب في مواجهة أزمة كورونا بعد دخول الإغلاق في إسبوعه الثالث من الإغلاق.

وكانت الملكة إليزابيث قد قادت من قبل خطاب نادر وجهته إلى الشعب البريطاني لشحذ الهمم في مواجهة الفيروس، دعت خلاله البريطانيين بالإلتزام بالبقاء في المنزل لحماية الضعفاء لتجاوز أزمة كورونا سريعاً.

ويحاول كلاً من ويليام وكيت المزاح مع الأطفال والموظفين،  الذين كانوا جميعًا يرتدون آذان أرنب للاحتفال بعيد الفصح، قائلين إنهم يرغبون في أن يكون لديهم أغطية رأس مماثلة، كما قاموا بشكر الموظفين الذين يرعون الأطفال على عملهم الشاق، وقال ويليام :”أردنا فقط أن نقول شكراً جزيلاً لكم أيها الرفاق وأنتم أحسنتم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق