آخر الأخبارالرياضةسلايد

أوزيل خارج حسابات أرسنال.. واحتمالات بالمغادرة إلى تركيا أو أمريكا 

يبدو أن التوترات بين اللاعب الألماني من أصول تركية مسعود أوزيل، لاعب فريق أرسنال الإنجليزي تسير في اتجاه اللاعودة، بعدما غادر صانع الألعاب الشهير بريطانيا في طريقه لتركيا، دون المشاركة مع فريقه في مباراته المقبلة أمام تشلسي.

وفي هذا الصدد سلطت تقارير صحفية الضوء على مغادرة أوزيل قبل لقاء فرقه أمام تشلسي، في المباراة التي ستعقد مساء اليوم السبت، ضمن منافسات نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

ومن جهته ذكر موقع جول الرياضي الشهير، أن اللاعب الألماني سافر مؤخرا إلى تركيا، عقب حصوله على إذن من المدير الفني لفريق أرسنال ميكيل أرتيتا.

وأكد الموقع أن مدير أرسنال أخرج أوزيل من  حساباته خلال اللقاء الذي يقام على ملعب ويمبلي الليلة.

 

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يغيب فيها أوزيل صاحب الـ 31 عاما، عن الفريق، حيث أنه لم يشارك مع أرسنال في أي مباراة منذ بدء استئناف النشاط الكروي في بريطانيا خلال شهر يونيو الماضي، وهو ما يزيد من احتمالات توتر العلاقات بين اللاعب وإدارة الفريق.

انتقال محتمل 

وتقول تكهنات صحفية أن أوزيل يخطط للرحيل عن نادي العاصمة البريطانية، وينوى أن يحط رحاله في أحد النوادي التركية أو الأمريكية، على الرغم من أن عقده يمتد إلى الصيف المقبل مع أرسنال.

وارتبط اسم أوزيل مؤخرا بالانتقال إلى صفوف نادي نربخشة التركي أو أحد أندية الدوري الأمريكي.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقد قبل مبارة أرسنال وتشلسي حاول أرتيتا، التقليل من أهمية المعلومات  التي تشير إلى توتر العلاقات مع أوزيل.

 وقال المدير الفني إنه فريقه أحيانا يحاول تجربة لاعبيه ويظفهم في الأماكن الصحيحة،  ليكونوا مرتاحين في الملعب ويؤدوا المطلوب منهم.

توترات بين أوزيل وأرتيتا

وكان أوزيل، الذي أعلن في وقت سابق اعتزال اللعب دوليا، قد أكد أكثر من مرة على أنه جاهز للمشاركة في اللقاءات الخاصة بأرسنال، لكن أرتيتا رفض تغيير موقفه من اللاعب ذي المواقف المثيرة للجدل أحيانا.

وخاض أوزيل مع أرسنال 254 مباراة منذ انتقل إليه عام 2013 قادما من ريال مدريد الإسباني، وسجل 44 هدفا وصنع 77 في كل المسابقات مع الفريق اللندني.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق