آخر الأخباراقتصادسلايد

أرامكو السعودية تفعل خطط وقائية للحد من انتشار فيروس كورونا

كشفت شركة أرامكو السعودية عن تفعيل خطط وقائية مستمرة في كافة مناطق أعمالها، بالإضافة إلى خطط طوارئ مفصلة وخدمات دعم طبي رائدة، وذلك لتقليل المخاطر من انتشار فيروس كورونا، وضمان تقديم أفضل رعاية ممكنة والحد من العدوى.

أرامكو تعلن رفع إنتاجها من النفط إلى ١٣ مليون برميل

ومن المتوقع أن يتراجع الطلب على النفط خلال الفترة الحالية لمستويات لم يشهدها العالم من قبل حتى إبان ذروة الأزمة المالية العالمية فى عام 2008 ،الأمر الذي من المتوقع أن يسبب المزيد من اضطراب التوازن فى سوق النفط.

وقالت إن صحة وسلامة موظفيها ومرافقها وأعمالها هي أساس تقوم به حيث تواجه تحديًا استثنائيًا مع انتشار فيروس كورونا حول العالم، وتراقب الوضع عن كثب كل يوم.

وأضافت: إن إنتاج الطاقة وإمدادها الموثوق به هو حجر الزاوية في شركتنا، والتزامنا مع عملائنا خاصة في مثل هذه الأوقات الصعبة، لذلك فقد وضعنا خططًا للطوارئ والوقاية ‏حتى نتمكن من الوفاء باحتياجات عملائنا حول العالم من منتجات الطاقة.

أرامكو السعودية: أسعار جديدة للبنزين بحلول ١١ مارس الجاري

وأوضحت الشركة أنها ستقوم ببذل كل ما بالإمكان لمواجهة خطر هذا الفيروس، حيث بادرت باتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة، وستتجاوز الصعوبات التي قد تظهر أمامهم، بما يوافق سمعتهم وموثوقيتهم العاليتين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق